مصرف الراجحي توظيف


مصرف الراجحي توظيف نسائي الاردن



مصرف الراجحي للتوظيف النسائي


مصرف الراجحي للتوظيف


مصرف الراجحي التوظيف


موقع مصرف الراجحي للتوظيف





مصرف الراجحي المباشر للأفراد


وظائف مصرف الراجحي


وظائف في مصرف الراجحي للنساء


بنك الراجحي توظيف 1435 ـ 2015



إنضم للمصرف الأول في المملكة


بدأ مصرف الراجحي، أحد أكبر المصارف الإسلامية في العالم، نشاطه عام 1957 م. ويتمتع مصرف الراجحي بخبرة تمتد لأكثر من 50 عاماً في مجال الأعمال المصرفية والأنشطة التجارية. ويرتكز المصرف إلى مبادئ الشريعة الإسلامية بشكل أساسي. ولأن تطلعات المصرف تتعدى أفق الأعمال المالية لتشمل تنمية المجتمع السعودي وتنمية الموارد البشرية الوطنية ودفع اقتصاد المملكة قُدماً يلتزم المصرف بتوظيف خريجي الجامعات وطالبي العمل ذوي الطموح المهني، وذلك تشجيعاً لأبناء الوطن ولأجل مستقبل واعد ومتطور. يعمل مصرف الراجحي على إعداد وتهيئة الكوادر الشابة للعمل عبر تطبيق أفضل مناهج التدريب لتزيد من كفاءة موظفينا وقدرتهم الإنتاجية، إضافة إلى الرواتب المجزية والحوافز والمكافآت. إن توفير الفرص الوظيفية التنافسية إلى جانب المزايا المتنوعة التي يحظى بها الموظف في مصرف الراجحي، جعلت منه الخيار الوظيفي الأول للشباب السعودي. فمن حقك أن تسأل عن السبب الذي يدعوك للانضمام الى هذا الصرح الكبير. لذلك، لقد وضعنا أمامك 50 سبب على سبيل المثال لا الحصر يدعوك للانضمام الى مصرفنا.

رؤيتنا


الاستمرار بكوننا شركة مصرفية رائدة موثوقة تقدم حلولاً مالية مبتكرة لتحسين أسلوب حياة الناس في كل مكان.

رسالتنا


أن نكون أكثر المصارف نجاحاً محلياً وعالمياً من خلال خدمات متميزة ووسائل تقنية حديثة وموظفين أكفاء ومنتجات متوافقة مع الشريعة الإسلامية.

إنضم إلينا




الخريجون الجدد


أطلق مصرف الراجحي شعار عدم اشتراط الخبرة للكوادر الوطنية المتقدمة للوظيفة لأنه سيكسبه الخبرة من خلال الممارسة الفعلية للعمل والدورات والبرامج التدريبية التي تؤهلهم وتعدهم ليكونوا موظفين مصرفيين بكفاءة عالية.

إذا كنت تبحث عن بداية رائعة لمستقبلك المهني، فإن هذا هو المكان الأمثل الذي يمكنك من التقدم والنجاح عبر هذه المميزات:

العمل لدى أكبر مصرف إسلامي



  • نحن إحدى أكبر المصارف الإسلامية حول العالم، حيث نتوسع محلياً وعالمياً

  • انتشارنا يعني أنه بإمكاننا أن نوفر لك فرصاً استثنائية لبناء وتطوير مستقبلك المهني


الاستفادة من التدريب المستمر والتطوير الدائم



  • يتلقى جميع موظفينا على الأقل دورتين تدريبيتين سنوياً

  • بالإضافة لذلك، ستستفيد من تدريب مواصل للعمل من مديرك المباشر وفريق عملك


سهولة الانضمام إلينا



  • فطالما أنك خريج، كل ما تحتاج إليه هو الضغط على"تقدم بطلب وظيفة" وتحميل سيرتك الذاتية


  • المدراء


    إذا كنت صاحب خبرة في مجال المصارف والشركات المالية تتراوح من 5 – 10 سنوات ولديك الرغبة في تطوير مهنتك ومستقبلك الوظيفي بشكل أكبر، فإنك قد اخترت المكان الصحيح. فنحن كمصرف إسلامي رائد، لدينا فرص غنية للأشخاص الموهوبين والأفراد الطموحين الذي لديهم الإرادة للإنجاز والنجاح.

    إذا كنت مهتماً، كل ما عليك عمله هو:



    كبار المدراء ذوي الخبرة


    كخبير متقدم في الأعمال المصرفية ولديك خبرة تتجاوز 10 سنوات ذات، فبإمكانك أن تكون أحد الأشخاص الذي ينقل مصرفنا إلى مرحلة أكثر تقدماً. فمن خلال معرفتك التقنية مع خبرتك الطويلة ستتمكن من صنع فرق واضح عبر قيادتك الرائدة. ونحن كمصرف إسلامي قيادي حول العالم، فإننا نتطلع دوماً لتوظيف أفضل المواهب المحلية والعالمية لضمان الحفاظ على مزايانا التي نقدمها في عالم متنافس باستمرار.





مصرف الراجحي توظيف







هل أعجبك الموضوع ؟
 
Top