مواعيد واوقات دوام خدمة المواطن


دوام خدمة المواطن العصر

دوام خدمة المواطن الاندلس

دوام خدمة المواطن في رمضان

دوام خدمة المواطن برج التحرير

دوام خدمة المواطن النعيم

صرح مدير عام الادارة العامة لمراكز الخدمة العميد أنور عبداللطيف البرجس، بأن جهود وزارة الداخلية مستمرة لتبسيط الاجراءات وتسهيل الخدمات داخل أجهزتها المختلفة ذات العلاقات الخدمية المباشرة مع الجمهور.
وأوضح ان مراكز الخدمة تعد خطوة رائدة لخدمة المواطنين وتسهيل اجراءات معاملاتهم وخاصة أنها تخفف العبء عن ادارات الخدمات في الأمور المتعلقة بالهجرة والجنسية والمرور وغيرها نظرا لكون هذه المراكز مميزة في انجازها للمعاملة بأسرع وقت ممكن، مشيرا الى تطبيق نظام الموظف الشامل في بعض المراكز والذي سيتم تعميمه على كافة المراكز حسب الخطة الموضوعة في هذا الشأن.
وذكر ان هناك تعاونا وتنسيقا مستمرا مع ادارة العلاقات العامة والتوجيه المعنوي وادارة الاعلام الأمني للتعريف بخدمات هذه المراكز من خلال الحملات الاعلامية.
وأضاف ان مراكز الخدمة مزودة بعدد كاف من العاملين المؤهلين والمدربين وأن أجهزة الحاسب الآلي المرتبطة آليا مع الادارة العامة لنظم المعلومات تمكنها من انجاز المعاملات في أسرع وقت وبسهولة تخفيفا على المراجعين.
وقال إنه سيتم ايقاف العمل في مراكز خدمة عطلة نهاية الأسبوع يوم الجمعة وجعله يوم راحة، والعمل فقط يوم السبت من الساعة 4 عصرا الى 8 مساء اعتبارا من الجمعة 23 الجاري وحتى صدور اشعار آخر.
وألمح الى ان هذه المراكز هي مركز خدمة السلام، فهد الأحمد، النعيم، الأندلس، والروضة.


دوام خدمة المواطن الكويت
اوقات الدوام الرسمي :

- فترة الدوام الصباحي : 7.30 إلي 1.45

- فترة الدوام المسائي : 4.00 إلي 8.00

مواعيد واوقات دوام خدمة المواطن

هل أعجبك الموضوع ؟
 
Top