او قات ومواعيد دوام خياط بلان ومشار


دوام خياط مشار وبلان في رمضان


خياط بلان الخبر


خياط بلان الملز


موقع خياط بلان بالرياض


خياط بلان جدة





رقم خياط بلان الخبر


خياط بلان الرياض رقم


خياط بلان الرياض تلفون





خياط مشار للخياطه الرجاليه الفرع الرئيسي




حى العليا - شارع الامير سلطان بن عبدالعزيز

الهاتف : 12936666


خياط بلان
اسعاره غاليه نوعا ما
موقعه الملز شارع جرير
واعتقد له فرع ثاني بحي الروضه
شارع الحصن بن علي

مدينة جدة :
- خياط بلان ( سعر التفصيل لشخص طول :175سم-متوسط البنية- : 250 ريال ) السعر فقط للتفصيل غير شامل قطعة القماش
- خياط ركن الاقمشة الأوروبية (لدية اقمشة جميلة) | (سعر التفصيل لشخص طول :175سم-متوسط البنية- : 150 ريال ) السعر فقط للتفصيل غير شامل قطعة القماش

مشار للخياطة الرجالية واحد من أشهر الأسماء في عالم الخياطة الرجالية استطاع عبر شبكة فروعه تقديم أرقى الخدمات فيما يتصل بخياطة الثوب الرجالي.
وقد تأتى له ذلك بضخامة كوادره الإدارية والفنية التي يقودها مهندس أحب صناعة الثوب فاستثمر فيها وجعلها مهنة لمؤسسة مشار، ذلك هو المهندس سعود بن علي الصقية مدير عام مؤسسة مشار الذي تحدث موضحاً أن المؤسسة ومنذ بدايتها وهي في تطور مستمر تنشد الأحسن دائماً حيث أعدت عدتها لذلك من جلب أحدث الآلات والمعدات بالإضافة إلى استيراد أفخر أنواع الأقمشة.
وأضاف الصقية قائلاً: يرتكز مشار على قاعدة صلبة من الخبرة الفنية تتمثل في كوادر الموظفين الذين يزيد عددهم على 300 بين إداري وفني، كما تعمل المؤسسة وفق أنظمة قلما توجد على مستوى العالم فالتفصيل والقص يستخدم فيه الكمبيوتر بموجب برنامج وضع بالتعاون مع شركة أمريكية فينفذ مشار الآن 50% من حجم أعماله على تلك الطريقة الحديثة وفي السنتين القادمتين نحاول أن تكون جميع أعمالنا وفق تلك التقنية
وعن سؤالنا حول تدخل مشار في تطوير مفاهيم الثوب من حيث التفصيل والتصميم أجاب المهندس سعود: دائماً نحن نعدل ونبدل ونطور في مفاهيم الثوب وفق خبرتنا في هذا المجال بالإضافة إلى أننا آذان صاغية ننفذ رغبات العميل بدقة ونقدم له النصح في حال رؤيتنا أن جانباً من التصميم سيضر بشكل الثوب وبالتالي يتضرر العميل.
وعن قضية الثوب الملون وأنه مطلوب في مدة محددة من السنة وضَّح المهندس سعود أن الثوب الملون لا يشكل عبئاً علينا فنحن نختار الألوان والأقمشةوفق احتياجات المجتمع على ضوء خبرتنا في هذا المجال وبذلك ندرأ هاجس الكساد تجاه الثوب الملون.
ومن جهة أخرى أعرب المهندس سعود الصقية عن عزم المؤسسة بناء مصنع كبير متخصص في التفصيل والخياطة بعيداً عن الخياطة الجاهزة ومواكبة لهذه الفخامة سيتم افتتاح فروع أخرى إضافة إلى الفروع الثمانية الحالية في كل من الرياض وجدة.
وفي ذروة مواسم الأفراح يتبادر إلى الذهن السؤال التالي:
ما الوقت الذي تستغرقه خياطة الثوب ؟ فيجيب المهندس سعود بأنه لافرق بين أوقات الذروة والأوقات العادية فالمدة هي نفسها لا تتغير لأننا ملتزمون بمستوى معين من الجودة لن نسمح لضغط الوقت الإضرار به، كما أن لدينا طاقماً فنياً ضخماً يغطي الحالات الاستثنائية في ارتفاع الطلب على الثوب بالإضافة إلى أن لدينا نظاماً مختلفاً عن بعض الخياطين فالثوب لدينا لا يخيطه خياط واحد بل إنه يوزع على أكثر من شخص وكل منهم ينجز الجزء الخاص به فالأكمام لها متخصص بها وكذلك الكبك وكافة أجزاء الثوب الأخرى.
وعن وجه الاختلاف بين مشار ومحلات الخياطة الأخرى أكد المهندس سعود الصقية نحن نركز على الجودة ونستورد جميع مدخلات العمل من المصادر التقليدية العريقة في انجلترا والمانيا وفرنسا والزبون أصبح من الوعي بحيث يستطيع أن يميز بين هذا وذاك وخاصة إذا كان من جرب التفصيل عندنا وعند غيرنا الذين لا يركزون على الجودة وجميع مدخلاتهم إما يشترونها من السوق المحلية أو من المصادر الرخيصة الثمن مثل بعض الأسواق الآسيوية.
وحول نسبة موديلات الثياب أوضح المهندس سعود أن الثوب السعودي يشكل 90% من حجم الطلب والثوب القطري بنسبة 6 7% ونسبة قليلة من الموديل الكويتي ونحن نركز فقط على الثياب ولا نعمل في مجالات الألبسة الأخرى مثل الجاكيت وغيره وفلسفتنا في ذلك هي أن التخصص يتيح للمنتج أن يتميز ويكون منتجه جيداً ومعروفاً أما عن المواسم فيقول المهندس سعود الأعياد في المرتبة الأولى ثم بداية الأجازات الصيفية حيث تبرز مواسم السفر ومناسبات الزواج وفيما عدا ذلك يتأرجح السوق نزولاً وصعوداً ضمن معدلات غير مرتفعة وهذه هي إحدى مشاكل
السوق المحلي.

من الساعة 7 صباحا وحتى الساعة 4 عصرا
ومن الساعة 9 مساء وحتى الساعة 12 عند منتصف الليل
ويوم الخميس يكون الدوام من الساعة 7 صباحا وحتى 12 ظهرا



او قات ومواعيد دوام خياط بلان ومشار







هل أعجبك الموضوع ؟
 
Top